It's time to quit smoking
May 24, 2024
قصة

قصة

أرسل قصتك

    Еmil Avanes

    شكرا لك! نصائحك ألهمتني! آمل ألا أدخن مرة أخرى. أبلغ من العمر 36 عامًا وقد حاولت مرات عديدة الإقلاع عن التدخين ، لكن دون جدوى دائمًا. هذه المرة لدي الحافز وأنا متأكد من أنني سأنجح.

    Anonymous

    لقد كنت مدخنًا لمدة 23 عامًا. أبلغ من العمر الآن 40 عامًا وأعاني من العديد من المشكلات الصحية بسبب السجائر. لقد أقلعت عن التدخين منذ حوالي شهر ولا أصدق أنه بهذه السهولة. أنا آسف حقًا لأنني دخنت كثيرًا من الوقت. أشعر الآن أنني بحالة جيدة جدًا ، لدي حذاء ، وأخلد إلى النوم بسهولة ، وأتنفس الآن بهدوء وبدأت في ممارسة الرياضة. الحياة رائعة بدون سجائر. ستغير حياتي كلها وأنا آسف لأنني استغرقت وقتًا طويلاً لأدركها.

    Lina

    عمري 35 عاما. أنا أم لطفلين أحبهما كثيراً ولن تتاح لي الفرصة للتربية لأنني مصاب بسرطان الرئة. لقد دخنت لمدة 15 عاما. لا يستحق التدخين ، والآن بعد أن توقفت عن التدخين ، أدرك مدى سهولة الإقلاع عن التدخين والعيش بدونهم. لا أتمنى لأي شخص أن يكون لديه دافعي. الإقلاع عن التدخين في الوقت المناسب.

    Mikele

    لقد كنت مدخنًا منذ حوالي 8 سنوات. أريد أن أشارك قصتي وكيف أقلعت عن التدخين. جدي أصيب بسرطان الرئة. لقد دخن كثيرًا ولم يرغب في الإقلاع عن التدخين حتى النهاية. لن أخوض في تفاصيل حول لحظاته الأخيرة. كان هذا جدي الحبيب لأنه رباني. بفضل قصته ، حصلت على حافزي للإقلاع عن التدخين. لم أدخن منذ عامين وأنا آسف لكل الوقت الذي فقدته ولكل الضرر الذي سببته لنفسي. الحياة رائعة بدون دخان السجائر.



    Like this article
    +3